السماء تمطر فرحاً } ~

Posted: أبريل 25, 2011 by بسمة المعيوف in Uncategorized

  * *

كل ما هنالك .. جرعه كبيره من السعاده الداخليه ..

احسست بـ ان القالب الجليدي الذي بيننا بداء بـ الذوبان تدريجياً

صفاء + نقاء + صراحة و أبن عمه الصدق ..

كلها كانت على طاولة حديثنا (L) ~

حقائق معتقدات افكار .. كلها تبدلت صححت تغيرات .. في اربع ساعات فقط

.
.
.

كانت 240 دقيقه من اجمل دقائق عمري ..

شكراُ لكل اصحاب القلوب البيضاء النقيه .. فعلاً انا بحاجه لهم بعد كل فتره ..

بحاجه لتلك القلوب .. لـ اني بـ اختصار سئمت تلك الاقنعه سئمتهم : )

/

قال صلى الله عليه وسلم : (( الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف و ما تناكر منها اختلف )) .

وكما يقول المثل : الطيور على اشكالها تقع ..

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s